img(460,167)]http://mo3afa.com/vb/images/smilies/wlc4mm.gif[/img]




اهلا وسهلا بيك ف احلى منتدى

منتدى توضيـــــــــــــــــــــــــــب

يسعد منتدانا بااستقبال من هم بمثل شخصك

ليكون مميزا بين المميزين وانت لها

فااهلا بيك في منتدانا الذي يتشرف بمن هو مميز

مع خالص تحياتنا وتقديرنا


ẁẽĺςÖMĘ ŢǾ Ţaẁdẽẽb
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بنت تدخل على صديق شقيقها عارية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mЯςҺξŦà™
✿~ـآڷآدآرهـﮧ ~✿
✿~ـآڷآدآرهـﮧ ~✿


عدد المساهمات : 5765
نقاط : 8789
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 22
العمل/الترفيه : Designer
المزاج : C 0-0 |_ 3 |_ T 0-0 l

مُساهمةموضوع: بنت تدخل على صديق شقيقها عارية   الثلاثاء مارس 09, 2010 4:15 am

تبدأ القصة بأن احدى الأسر تقرر الخروج
من المنزل كمشوار روتيني للزيارة أو التسوق . احدى فتيات هذه الاسرة تعتذر
عن الخروج معهم وتفضل البقاء في المنزل للاهتمام بشؤونها وبنفسها .
وبالفعل .. ارادت هذه الفتاة الاغتسال والاهتمام بنفسها ودخلت الحمام ..
لكنها لم تجد أحد أغراض الاستحمام ولعله الشامبو أو الصابون . خرجت من
الحمام لتجلب ماتريد من غرفة المخزن , والمنزل كان خاليا لأن أهلها خرجوا
جميعا ذلك اليوم , لذلك لم يكن هناك داعي لتضع ملابس على جسمها .. لذا فقد
خرجت عارية . في طريقها الى غرفة المخزن شعرت بصوت على باب المنزل الداخلي
.. كان هناك أحد يريد أن يفتحه ليدخل .. في تلك اللحظة ولأنها كانت عارية
فقد أسرعت لتختبىء في أقرب مكان لها وقد كان مجلس الضيوف . وبالفعل دخلت
مسرعة اليه وأغلقت على نفسها الباب وهي تلهث ودقات قلبها متسارعة . انحنت
قليلا لتنظر من ثقب الباب من ياترى هذا الذي دخل .. لكن وللمفاجأة .. شعرت
بحركة خفيفة خلفها .. التفتت بعيون وفم مفتوحين من الدهشة والرعب .. فاذا
بشاب يجلس على أحد المقاعد وقد عقدت الدهشة لسانه هو الآخر .. ومن هول
الصدمة ورعب اللحظة .. دارت بها الغرفة وفقدت الوعي فسقطت على الأرض .. لم
تصحو من صدمتها الا في المستشفى . انها العفة فهي أغلى ماتملك الفتيات
الأحرار . انها فتاة نشأت وتربت على معاني الشرف .. وكانت تتصرف بكل عفوية
وبراءة ولم تدرك أن الأمور يمكن أن تصل الى هذا الحد . لذلك صدمت صدمة
قوية .. وخافت أن يظن بها السوء مما أوصلها للسرير الأبيض الذي لم يكن أشد
بياضا من شرفها . لقد كان ذلك الشاب صديق شقيقها .. أدخله شقيقها الى مجلس
الضيوف وخرج مرة أخرى ليجلب شيئا من خارج المنزل أو من السيارة بينما كانت
أخته في الحمام ولم يعلم هو بذلك وظن المنزل خاليا تماما وهي ظنت نفس
الشيء . لما هدأت الأمور وعرف الجميع الحقيقة .. انتصر الشرف .. فقد جاء
ذلك الشاب بعد عدة أيام وتقدم ليطلب يد الفتاة لتكون شريكة حياته .. ياله
من موقف رجولي يدل على الثقة بالنفس وسمو الأخلاق .. وافقت الفتاة والأسرة
.. لقد كانت خطبة مميزة بمعنى الكلمة .. وقد كانت المشاهدة قبل الخطبة
أسطورية .. لم تخطر له ولا لها على بال .. كأنها حورية قد خرجت لتوها من
البحر . ولكنه أيضا شاهد عفتها ونقاء أنوثتها .. فهنيئا له بها وهنيئا لها
به


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لو الدنيا كلها احمرت هافضل زملكاوي
اذا كانت
الهزيمه سمه من سمات الزمالك فأنا اعشق الهزيمه
واذا كان
حب الزمالك جريمه فأنا أول المجرميين فى حبه
واذا كان
الف فرد يشجع الزمالك فأنا منهم
واذا كان
مائة فرد يشجع الزمالك فانا منهم
واذا كان
10 افراد يشجعون الزمالك فأنا منهم
واذا كان
هناك فرد واحد يشجع الزمالك فانه انا
واذا لم يكن
هناك احد يشجع الزمالك فليعلم الجميع
اننى قد مت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tawdeeb.hooxs.com
SeDoo
CoManDa
CoManDa


عدد المساهمات : 5603
نقاط : 7377
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
العمر : 23
العمل/الترفيه : www.TaWDeeB.Hooxs.Com
المزاج : كلنا ك القمر ......... لنا جانب مظلم

مُساهمةموضوع: رد: بنت تدخل على صديق شقيقها عارية   الثلاثاء مارس 09, 2010 9:44 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


هنــاك من يرانى أميـــر..وهنــاك من يرانى حقيـر..لا اعــلم كيــف ولمـــــاذا ..... !!ولكني أثق بنفســى وبأخلاقي فـما دمت أمشـي مستقيملا لا يهمنى اذا ظهــر ظلي للناس أعـوج


SeDoo



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.TawDeeB.HooXs.com
MiDoo
الاداره
الاداره


عدد المساهمات : 1313
نقاط : 1386
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمر : 22
العمل/الترفيه : محرج اقول
المزاج : خليك ف حالك

مُساهمةموضوع: رد: بنت تدخل على صديق شقيقها عارية   الأربعاء مارس 10, 2010 1:08 am

على رأى المثل لايصح الا الصحيح


وتسلم يا مان


Some people make the world SPECIAL just by being in it
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بنت تدخل على صديق شقيقها عارية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ««۩ TAWDEEB ۩»» :: إلـسـَآحـﮧ ≈♥-
انتقل الى:  

Google 1+
TAWDEEB CHAT BOX
widgeo.net
like
Alexa

LIKE TAWDEEB
Review www.tawdeeb.hooxs.com on alexa.com